Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
خدمات المعلومات بدار الكتب المصرية للوافدين العرب والأجانب
by
عبدالهادي، زينب حسين عفيفي
in
التراث الثقافي
/ المكتبات الوطنية
/ الوافدين الأجانب
/ الوافدين العرب
/ دار الكتب المصرية
2022
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
خدمات المعلومات بدار الكتب المصرية للوافدين العرب والأجانب
by
عبدالهادي، زينب حسين عفيفي
in
التراث الثقافي
/ المكتبات الوطنية
/ الوافدين الأجانب
/ الوافدين العرب
/ دار الكتب المصرية
2022
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
خدمات المعلومات بدار الكتب المصرية للوافدين العرب والأجانب
Journal Article
خدمات المعلومات بدار الكتب المصرية للوافدين العرب والأجانب
2022
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدفت هذه الدراسة إلى تحليل وتقييم جودة الخدمات التي تقدمها دار الكتب المصرية للوافدين العرب والأجانب، وذلك للوقوف على قوتها وضعفها، إلى جانب قياس مدى رضا الوافدين العرب والأجانب الوافدين على دار الكتب المصرية عن الخدمات المقدمة لهم، ولتحقيق الأهداف السابقة فقد اعتمدت الدراسة على منهج دراسة الحالة، وفي سبيل ذلك اعتمدت الدراسة على الاستبانة الورقية والإلكترونية، وذلك للتعرف على آراء الوافدين العرب والأجانب في الخدمات المقدمة لهم من دار الكتب المصرية وقياس أنماط أفادتهم منها، وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج أبرزها: أن جميع خدمات المعلومات بدار الكتب المصرية متاحة للوافدين العرب والأجانب، ولكن ينحصر إقبالهم على خدمة الاطلاع الداخلي، والتصوير الورقي والرقمي، بينما تعاني دار الكتب المصرية قصورا واضحا في بعض خدمات المعلومات المتاحة بها، كخدمة توصيل الوثائق واستنساخ المخطوطات والكتب النادرة واستنساخ المواد السمعية والبصرية وخدمة الترجمة، وقد أوصت الدراسة بتحديث خدمات المعلومات المقدمة بدار الكتب، كخدمة توصيل الوثائق والترجمة وتحقيق المخطوطات والإحاطة الجارية والبث الانتقائي للمعلومات، بالإضافة إلى استحداث العديد من خدمات المعلومات الجديدة التي ستساهم بشكل كبير في جذب الوافدين العرب والأجانب لدار الكتب، كخدمة السياحة الثقافية، حيث يمكن للدار أن تقدم رحلات سياحية للأماكن الأثرية والثقافية المنتشرة بمصر، وذلك بمقابل مادي.
Publisher
ايبس كوم
Subject
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.