Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
متطلبات تطوير سياسة التعليم المستمر في الجامعات اليمنية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية
by
التبالي، محمد ناجي محرز
, الفيفي، موسى بن سليمان
in
أعضاء هيئة التدريس
/ السياسات التعليمية
/ القيادات الأكاديمية
/ المؤسسات التعليمية
/ اليمن
2024
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
متطلبات تطوير سياسة التعليم المستمر في الجامعات اليمنية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية
by
التبالي، محمد ناجي محرز
, الفيفي، موسى بن سليمان
in
أعضاء هيئة التدريس
/ السياسات التعليمية
/ القيادات الأكاديمية
/ المؤسسات التعليمية
/ اليمن
2024
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
متطلبات تطوير سياسة التعليم المستمر في الجامعات اليمنية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية
Journal Article
متطلبات تطوير سياسة التعليم المستمر في الجامعات اليمنية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية
2024
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدفت الدراسة إلى تحديد متطلبات تطوير سياسات التعليم المستمر في الجامعات اليمنية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية، ومعرفة ما إذا كان هناك فروق إحصائية بين استجابتهم تُعزى إلى متغير (الجامعة، ونوع الكليات، وسنوات الخبرة، ولتحقيق ذلك استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، وتم إعداد استبانة تكونت من (34) عبارة موزعة على المتطلبات التشريعية والقانونية، المالية والإدارية، التقنية والبشرية) ، وشارك في الدراسة عينة قوامها (301) عضو هيئة تدريس، و (74) من القيادات الأكاديمية في جامعات (صنعاء- ذمار- أب) ، وأظهرت نتائج الدراسة أن جميع متطلبات تطوير سياسات التعليم المستمر ذات أهمية كبيرة بناء على رأي عينة الدراسة، وتصدرت المتطلبات التشريعية والقانونية الأولوية اللازمة في تطوير سياسات التعليم المستمر في الجامعات اليمنية، علاوة على ذلك كشفت الدراسة وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطات استجابات عينة الدراسة في الجامعات اليمينة تجاه متطلبات تطوير سياسات التعليم المستمر، تُعزى لاختلافهم في الجامعة لصالح جامعة أب، فيما لم تظهر النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات استجاباتهم تُعزى لاختلافهم في سنوات الخبرة، ونوع الكلية.
Publisher
جامعة ذمار - كلية الآداب
Subject
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.