Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في تدريس رسم منحنيات الدوال على تحصيل طلاب الرياضيات بجامعة تبوك
by
إسماعيل، جلال سيد أحمد
, صديق، محفوظ يوسف
in
الاختبارات والمقاييس التربوية
/ التحصيل الدراسي
/ التعليم العالي
/ التقييم التربوي
/ السعودية
/ المفاهيم العلمية
/ المهارات التدريسية
/ الوسائل التعليمية
/ تدريس الرياضيات
/ جامعة تبوك
/ طرق التدريس
/ طلاب الجامعات
/ هيئة التدريس
2010
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في تدريس رسم منحنيات الدوال على تحصيل طلاب الرياضيات بجامعة تبوك
by
إسماعيل، جلال سيد أحمد
, صديق، محفوظ يوسف
in
الاختبارات والمقاييس التربوية
/ التحصيل الدراسي
/ التعليم العالي
/ التقييم التربوي
/ السعودية
/ المفاهيم العلمية
/ المهارات التدريسية
/ الوسائل التعليمية
/ تدريس الرياضيات
/ جامعة تبوك
/ طرق التدريس
/ طلاب الجامعات
/ هيئة التدريس
2010
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في تدريس رسم منحنيات الدوال على تحصيل طلاب الرياضيات بجامعة تبوك
by
إسماعيل، جلال سيد أحمد
, صديق، محفوظ يوسف
in
الاختبارات والمقاييس التربوية
/ التحصيل الدراسي
/ التعليم العالي
/ التقييم التربوي
/ السعودية
/ المفاهيم العلمية
/ المهارات التدريسية
/ الوسائل التعليمية
/ تدريس الرياضيات
/ جامعة تبوك
/ طرق التدريس
/ طلاب الجامعات
/ هيئة التدريس
2010
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في تدريس رسم منحنيات الدوال على تحصيل طلاب الرياضيات بجامعة تبوك
Journal Article
أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في تدريس رسم منحنيات الدوال على تحصيل طلاب الرياضيات بجامعة تبوك
2010
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدف هذا البحث إلى دراسة أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في تدريس رسم منحنيات الدوال على تحصيل طلاب المستوى الثاني/ رياضيات بكلية العلوم جامعة تبوك، ولتحقيق هذا الهدف تم اختيار مجموعتين - عشوائيا - من طلاب المستوى الثاني، الذين يدرسون مقرر تفاضل وتكامل I، وتم اختيار إحدى هاتين المجموعتين كمجموعة تجريبية والأخرى كمجموعة ضابطة، وللتأكد من تكافؤ طلاب هاتين المجموعتين أخذ في الاعتبار معدلات الطلاب في المستوى الدراسي الأول ونتائج تطبيق الاختبار القبلي، وقد درست المجموعة الضابطة موضوع رسم منحنيات الدوال بالطريقة العادية، ودرست المجموعة التجريبية نفس الموضوع بالاستراتيجية المقترحة، وقد استغرقت التجربة شهرا كاملا، وبانتهاء فترة التجريب طبق الاختبار البعدي على طلاب المجموعتين، وقد أظهرت نتائج الدراسة تفوق طلاب المجموعة التجريبية الذين درسوا باستخدام استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في الاختبار البعدي مقارنة بطلاب المجموعة الضابطة الذين درسوا بالطريقة المعتادة (طريقة الشرح والمحاضرة)، وتفوقهم في اختبار نهاية الفصل الدراسي على كامل المقرر، وتتفق الدراسة الحالية مع نتائج الدراسات السابقة، وبذلك يوصي الباحثان بتطبيق استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلات في تدريس الرياضيات بالمرحلة الجامعية.
Publisher
جامعة عين شمس - كلية التربية - الجمعية المصرية للمناهج وطرق التدريس
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.