Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Item Type
      Item Type
      Clear All
      Item Type
  • Is Full-Text Available
      Is Full-Text Available
      Clear All
      Is Full-Text Available
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
37 result(s) for "الحريري، محمد سرور مؤلف"
Sort by:
ثقافة العلاقات الاستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية والخاصة
تناول الكتاب إن موضوع هذا الكتاب هو إدارة وثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية حيث يتعرض الكتاب إلى تفصيل كامل وشامل إلى قوانين وقواعد علم إدارة وثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية بشكل مفصل، ويقع الكتاب في خمسة أبواب : (الإطار العام النظري في إدارة وثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية، العلاقات الإنسانية وإدارة وثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية، السلوك التنظيمي في إدارة ثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية، الأخلاق والصفات والميزات المطلوبة في عملية إدارة وثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية، وإدارة وثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية وعلاقتها بإدارة التسويق وثقافة العلاقات الإستراتيجية في إدارة الشركات العالمية والمؤسسات الدولية التسويقية)
إدارة الموارد البشرية
هذا الكتاب يعد مرجعا علميا لطلبة الدراسات العليا في كليات التجارة والإقتصاد في التخصصات الإدارية ضمن تخصص إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية، إن أهم ما يجب التركيز عليه في إدارة الموارد البشرية كدراسة علمية حديثة هو تنمية وتطوير ورفع كفاءات وخبرات الكوادر البشرية في المنظمات الإدارية مع التركيز على طرق وكيفية تعليم الأفراد والموظفين الإنضباط والتركيز على السياسات والطرق الإيجابية الفعالة في عملية الرقابة والإنضباط والقيادة الإدارية المتعلقة بالجوانب البشرية. إن هذا الكتاب الذي بين يدي القارئ والباحث العلمي يركز على إدارة الموارد البشرية بمفاهيمها الحديثة وطرقها وإستراتيجياتها المتطورة والمتواكبة مع الدراسات الأكاديمية الحديثة في إدارة الموارد البشرية كالتركيز على تدريب الأفراد العاملين وتدريب الموظفين الإداريين وتنمية خبراتهم ورفع كفاءاتهم الإدارية والوظيفة والعلمية.
قواعد التحليل النفسي والمعالجة النفسية والسلوكية
يتناول الكتاب أن هناك العديد من الأنماط الشخصية للأفراد والموظفين والعاملين والإداريين في الشركات والمنظمات، وهذا الكتاب مختص في مجال قواعد التحليل النفسي والمعالجة النفسية والسلوكية وفي هذا الكتاب يتعرف القارئ على مختلف أنماط الشخصيات الإدارية والقيادية والاجتماعية، وقوانين وأنماط قواعد التحليل النفسي والمعالجة النفسية والسلوكية، ونظريات قواعد التحليل النفسي والمعالجة النفسية والسلوكية كما أننا سوف نقوم بتحليل وتفسير وجهات نظر العلماء والباحثين في مجال العلوم السلوكية وعلم النفس الإداري والسلوكي، ويقع الكتاب في أربعة فصول، ويناقش : (علم النفس الإداري، القيادة الإدارية، إستراتيجيات الإدارة وعلاقتها بعلم النفس الإداري، والإستراتيجيات المتعلقة بالروح المعنوية للأفراد العاملين)