Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Series TitleSeries Title
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersIs Full-Text AvailableSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
27
result(s) for
"حافظ، محمد عبده مؤلف"
Sort by:
العلاقات العامة = Public relation
2011
هذا الكتاب \"العلاقات العامة\" يهدف إلى إلقاء الضوء على المنظور الإداري في ممارسة وظيفة العلاقات العامة وذلك بغية إضفاء النظرة الشمولية التي توضح للقارئ أبعاد العملية الإدارية التي تحكم فعالية وكفاءة الممارسات المختلفة لأنشطة هذه الوظيفة بإعتبارها إدارة متخصصة ضمن الإدارات الموجودة في منظمات الأعمال وهذا الكتاب يظهر الجوانب التخطيطية والتنظيمية والرقابية في أداء العلاقات العامة.
المزيج الترويجي : البيع المباشر والدعاية = Marketing mix : sales and promotion
2009
يحتوي الكتاب على كافة أساليب الترويج كما يشمل البيع المباشر وخطواته والمعلومات التي يحتاجها رجل البيع بالإضافة إلي أنماط العملاء واعتراضاتهم وكيفية التعامل معهم ولقد أهتم الباحث بعملية تدريب وتحفيز رجال البيع وكيفية تنشيط المعبيعات وركز أيضا على عملية الدعاية وفي النهاية اهتم بموضوع النشر الإلكتروني وهذا الكتاب يهم الباحثين والمتخصين في مجال الترويج والمبيعات وهو إضافة عملية جيدة للمكتبة العربية.
معالجة الأخطاء البشرية في العمل الإداري = Human errors handling
2011
ثمة علاقة مستمرة ذات تأثير متبادل، بين الفرد والعمل الذي يؤديه، تحتاج إلى تنشيط وتجديد، فهي إن تركت تدور في نفس الدائرة بذات المستوى قد يترتب على ذلك تقادم معلومات ومهارات الفرد وعدم صلاحيتها وربما تقلصها وانكماشها وعجزها عن مقابلة ما يستجد من تطورات، كما أن الفرد ذاته يتجمد ويفقد مصداقيته ومن ثم يتقادم الطرفان. لذا فقد جاء هذا الكتاب فى محاولة منه لتجديد العلاقة بين الفرد وعمله من خلال إعطاؤه الجرعة التدريبية التى تمكنه من معالجة ما قد يحدث من أخطاء خلال العمل.
إدارة اللوجيستيات
2009
إدارة اللوجيستيات تأليف محمد عبده حافظ يعتبر علم إدارة اللوجيستيات من المجالات الجديدة فى العلوم الإدارية وذلك لقدرته على مساعدة المنظمات في مواجهة تحديات سواء فى بيئة عملها الداخلية وأيضا بيئة عملها خارجيآ فقد أصبح لازمآ على المنظمات التي ترغب فى الاستمرار فى مجال الأعمال فى تقديم الجديد فى متجاتها من حيث الجودة والسعر وبصورة أفضل من منافسيها.
التسويق الدولي
2009
يتحدث الكتاب عن التسويق الدولي تأليف محمد عبده حافظ حيث يتناول أساسيات التسويق الدولي ومفهوم التسويق الدولي والمزيج التسويقي الدولي حيث أنه في عالم تسوده المنافسة الشديدة وتطبيق فيه الاسواق المحلية صار من الحتمي على المشاريع ذات الاهداف الطموحة والتطلعات الكبيرة والامكانيات المادية والبشرية الفائضة أن توجه أنظارها إلى خارج حدود أسواقها الضيقة لضمان البقاء وتحقيق النمو.
الخلطة التسويقية
2009
يتحدث هذا الكتاب عن الخلطة التسويقية للدكتور محمد عبده حافظ يطلق تعبير الخلطة أو الخليج التسويقي على مجموعة الموارد التي تقع تحت إدارة التسويق والتي تستخدمها للتكيف مع البيئة التسويقية المحيطة ولقد قامت فكرة او قاعدة الخلطة علي فكرة أساسية مفادها عدم قدرة منتج واحد أو عنصر واحد علي تحقيق الأهداف والغايات المطلوبة بأفضل طريقة وأحسن الصيغ.
تسويق الخدمات
2009
أصبحت الخدمات تحتل دورا مهما في حياة الفرد والمجتمع وتساهم في رفاهيتهم واستقرارهم لذالك شهدت السنوات الأخيرة تطورا في مجال تقديم هذة الأنشطة كما اهتمت الحكومات بالإشراف علي الخدمات لما لها من اثر فعال في رفاهية المجتمع و بالرغم من التقدم الملحوظ في النظرة إلي دور التسويق في قطاعات الخدمات إلا إن البعض مازال يعتقد أن المجال الأساسي للتسويق ينحصر في قطاع السلع المادية.