Asset Details
MbrlCatalogueTitleDetail
Do you wish to reserve the book?
اتجاهات معلمات رياض الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي نحو الدمج التربوي : دراسة عبر ثقافية
by
البسطامي، غانم جاسر
, إحميدة، فتحي محمود
, الحميدي، مؤيد عبدالهادي
, القريوتي، إبراهيم أمين
in
التربية الخاصة
/ التعليم قبل المدرسي
/ الدمج التربوي
/ دول مجلس التعاون لدول الخليخ العربية
/ معلمات رياض الأطفال
2016
Hey, we have placed the reservation for you!
By the way, why not check out events that you can attend while you pick your title.
You are currently in the queue to collect this book. You will be notified once it is your turn to collect the book.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place the reservation. Kindly try again later.
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
اتجاهات معلمات رياض الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي نحو الدمج التربوي : دراسة عبر ثقافية
by
البسطامي، غانم جاسر
, إحميدة، فتحي محمود
, الحميدي، مؤيد عبدالهادي
, القريوتي، إبراهيم أمين
in
التربية الخاصة
/ التعليم قبل المدرسي
/ الدمج التربوي
/ دول مجلس التعاون لدول الخليخ العربية
/ معلمات رياض الأطفال
2016
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Do you wish to request the book?
اتجاهات معلمات رياض الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي نحو الدمج التربوي : دراسة عبر ثقافية
by
البسطامي، غانم جاسر
, إحميدة، فتحي محمود
, الحميدي، مؤيد عبدالهادي
, القريوتي، إبراهيم أمين
in
التربية الخاصة
/ التعليم قبل المدرسي
/ الدمج التربوي
/ دول مجلس التعاون لدول الخليخ العربية
/ معلمات رياض الأطفال
2016
Please be aware that the book you have requested cannot be checked out. If you would like to checkout this book, you can reserve another copy
We have requested the book for you!
Your request is successful and it will be processed during the Library working hours. Please check the status of your request in My Requests.
Oops! Something went wrong.
Looks like we were not able to place your request. Kindly try again later.
اتجاهات معلمات رياض الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي نحو الدمج التربوي : دراسة عبر ثقافية
Journal Article
اتجاهات معلمات رياض الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي نحو الدمج التربوي : دراسة عبر ثقافية
2016
Request Book From Autostore
and Choose the Collection Method
Overview
هدفت الدراسة الحالية التعرف علي اتجاهات معلمات رياض الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي نحو الدمج التربوي للأطفال ذوي الإعاقة. أجريت الدراسة علي عينة قوامها 747 معلمة رياض أطفال، من أربع دول خليجية هي: سلطنة عمان، دولة قطر، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية. ولتحقيق أهداف الدراسة أعد الباحثون استبانة خاصة لقياس اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوي الإعاقة في الصفوف العادية، تكونت الاستبانة من 34 فقرة موزعة على ثلاثة أبعاد: البعد المعرفي، والبعد السلوكي، والبعد الانفعالي. وأظهرت النتائج أن اتجاهات المعلمات نحو الدمج التربوي جاءت متوسطة علي جميع أبعاد الاستبانة وعلي الدرجة الكلية، وقد أظهرت الدراسة وجود فروق ذات دلالة إحصائية علي متغيرات العمر والمؤهل العلمي والتخصص، في حين لم تظهر النتائج أية فروق إحصائية تعزي لمتغير الخبرة التعليمية للمعلمات. وفي ضوء تلك النتائج تم تقديم مقترحات خاصة لتطوير سياسية الدمج التربوي في دول الخليج العربي.
Publisher
جامعة البحرين - مركز النشر العلمي
This website uses cookies to ensure you get the best experience on our website.