Search Results Heading

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
Title added to your shelf!
View what I already have on My Shelf.
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to add the title to your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
Are you sure you want to remove the book from the shelf?
Oops! Something went wrong.
Oops! Something went wrong.
While trying to remove the title from your shelf something went wrong :( Kindly try again later!
    Done
    Filters
    Reset
  • Discipline
      Discipline
      Clear All
      Discipline
  • Is Peer Reviewed
      Is Peer Reviewed
      Clear All
      Is Peer Reviewed
  • Reading Level
      Reading Level
      Clear All
      Reading Level
  • Content Type
      Content Type
      Clear All
      Content Type
  • Year
      Year
      Clear All
      From:
      -
      To:
  • More Filters
      More Filters
      Clear All
      More Filters
      Item Type
    • Is Full-Text Available
    • Subject
    • Country Of Publication
    • Publisher
    • Source
    • Target Audience
    • Donor
    • Language
    • Place of Publication
    • Contributors
    • Location
410 result(s) for "العلامات التجارية تسويق"
Sort by:
تصميم هوية العلامة : دليل أساسي لكل فريق بناء العلامة
هو دليل مرجعي سريع. لذلك صمم الكتاب بحيث يعرض كل موضوع على صفحتنين متقابلتين، وذلك لتسهيل الوصول إليه في ظل السرعة الهائلة لعالم الأعمال والحياة الحديثة. كل ما تحتاج إليه هو الرغبة والشغف لتكون الأفضل، يقدم الجزء الأول المفاهيم الاساسية اللزمة لبدء عملية بناء العلامة وإنشاء لغة مشتركة بين كل أفراد الفريق ويناقش أسس العلامة، مثل العلامة، عناصر العلامة، ديناميات العلامة.
قصة 19 براند
نستعرض في هذا الكتاب ببساطة وبإيجاز قصص نشأة أشهر العلامات التجارية في ميادين الحياة المختلفة وذلك في رسالة عملية وواقعية منا إلى صاحب كل مشروع أوحتى فكرة مشروع كي يستقي الخبرة ممن سبقه من عمداء وعالقة عالم المال والأعمال، وقد حاولنا أن نغطي معظم أراسي العلامات التجارية على تنوع استخدامنا لها في حياتنا اليومية. وقد عرجنا على الانعطافات المصيرية التي مرت بها تلك الشركات فساهمت في دعمها وترقيتها إلى مستوى العالمية. كما ذكرنا أيضا أهم الانتكاسات التي مرت بها تلك الشركات وكيف واجهتها ونجحت في الصمود والبقاء والنهوض ثانية. وقد تعمدنا أن نبتدئ كل ذلك بتناول قصة الكاتبة ج. ك. رولنغ، فروايتها العالمية هاري بوتر هي علم في مجال الأدب وصناعة الأفلام من جهة ومن جهة أخرى قصة الكاتبة هي نبض وذلك لإعطاء الأمل والدفع المعنوي لكل من يواجه ظروف غاية في السوء والصعوبة من الناحية الاجتماعية أو العملية، وبنفس الوقت يتحرق شوقا للصعود إلى قمم النجاح والعالمية.
أثر أبعاد قيمة العلامة التجارية في بناء الصورة الذهنية
تهدف هذه الدراسة إلى تقديم نموذجًا لبناء صورة ذهنية عند المستهلك من خلال أبعاد قيمة العلامة التجارية، حيث تم تطبيق الدراسة على سوق العلامات الرياضية العالمية (الألبسة والأحذية) الذي يشهد منافسة بين العلامات التجارية الأوروبية ونظيراتها الأمريكية، ولهذا الغرض استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي، حيث طبقت الدراسة على عينة ميسرة تتكون من (300) مستخدم للعلامات التجارية الرياضية في الجزائر، وتم تحليل البيانات باستخدام برنامجSPSS) )، وقد أظهرت النتائج اتفاق مفردات العينة على أهمية (اسم العلامة التجارية، ادراك العلامة التجارية، الجودة المدركة للعلامة التجارية، الارتباط بالعلامة التجارية، الولاء للعلامة التجارية) كأبعاد لقيمة العلامة التجارية، وهذا يعني اهتمام منظمات العلامات الرياضية بضرورة التركيز على هذه الابعاد الخمسة لقيمة العلامة التجارية عند وضع الاستراتيجيات التسويقية.
العلامات التجارية الرقمية : دليل شامل مبسط للاستراتيجية والتكتيك والقياس
يقدم هذا الكتاب دليلا عمليا متدرجا حول كيفية بناء العلامات التجارية على شبكة الإنترنت، من خلال تعريفنا بموضوعات وأفكار مهمة مثل تسويق المحتوى، ومواقع التواصل الاجتماعي، والتحديث المثالي للبحث وأسس تحليل الويب. يسهم دانيال رولز في ابتكار إطار متين ومتماسك للتخطيط للعلامات التجارية الرقمية، يشتمل على : دراسات حالة من عالم الواقع. دليل إلى الأدوات والتطبيقات المجانية. والمدفوعة التي يمكن لها أن تساعد في قياس العلامات التجارية الرقمية. أمثلة حول الإرشادات الاجتماعية والعملية. سلسلة أصيلة متدرجة لعلامة تجارية رقمية إلى جانب تقنيات وإرشادات القياس.
تأثير الكفايات التسويقية على الأداء التسويقي في شركات الأدوية الأردنية
هدفت هذه الدراسة إلى دراسة تأثير الكفايات التسويقية والمتمثلة في (كفاية تطوير المنتج، كفاية بحوث التسويق، كفاية تسويق الخدمات، كفاية التسعير، كفاية الترويج، كفاية العلامة التجارية) على الأداء التسويقي (الحصة السوقية، رضا العملاء) في شركات الأدوية الأردنية. تكونت عينة الدراسة من مديري التسويق ورؤساء أقسام التسويق في شركات الأدوية الأردنية. وكانت كفاية العلامة التجارية، وكفاية الترويج وكفاية تطوير المنتج هي الأكثر تأثيرا على الأداء التسويقي. وكانت كفاية العلامة التجارية الأكثر تأثيرا على الحصة السوقية، بينما كانت كفاية العلامة التجارية وكفاية الترويج هي الكفايات الأكثر تأثيرا على رضا العملاء. كما أشارت الدراسة إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية على الأداء التسويقي تعزى للمتغيرات الديمغرافية (النوع، الخبرة، التعليم، التخصص، والوظيفة). وأوصت الدراسة بأن تقوم شركات الأدوية بالعمل على الارتقاء بكفاية العلامة التجارية في شركات الأدوية حيث كانت من بين الكفايات التي لها تأثيرا كبيرا على الأداء التسويقي، وتعزيز دور العلامة التجارية في داخل الأردن وخارجها في تسويق قطاع الأدوية الأردنية.
التخطيط الاستراتيجي للعلامات التجارية في ستين دقيقة : كتاب العلامات التجارية الضروري لمحترفي التسويق
يضم هذا الكتاب مجموعة مبتكرة من الأفكار والعمليات وأطر العمل والصور المأخوذة من أدفانسد براندينج ماستر كلاس والتي استمرت على مدى أكثر من 10 سنوات في أكثر من 20 دولة وإنني أهدي هذا الكتاب لمن لم تتح لهم الفرصة حضور دوراتي التدريبية فالجميع مشغولون وليس لديهم ولو حتى القليل من الوقت للقراءة لذا يمكنك قراءة هذا الكتاب في 60 دقيقة فقط فيمكن أن تنتهي من قراءته في رحلة جوية من مدينة نيويورك إلى شيكاغو أو من لندن إلى باريس.
التسويق الرياضي في الجزائر بين الهوية المعنوية الاخلاق الرياضية والهوية التجارية إقليم العلامة التجارية
يهدف موضوع بحثنا هذا إلى دراسة ارتباطية للتسويق الرياضي في الجزائر بين الهوية المعنوية والهوية التجارية من خلال زوايا متعددة فتطرقنا لمواصفات التسويق الرياضي وما يلعبه في تعزيز الجانب الأخلاقي كما تطرقنا إلى إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية COA كعلامة أخلاقية حقيقية، تضمن وجود إيقاع عالمي لها، بدءا بالرياضيين، واحترام القواعد، ونزاهة القضاة وما تم من تدمير هذا النبل الأخلاقي من قضايا الفساد والمتمثلة في قضية رشوة تورط فيها بعض أعضاء اللجنة وكيف كان الرد الصارم لوزير الشباب والرياضة وكذا رئيس اللجنة الأولمبية وتم التطرق لقضايا وسائل الإعلام ومدى تأثير موارد التسويق الأولمبي وقضايا الغش وآفة تناول المنشطات والسقوط الساذج لرياضيين في هذا الفخ كما تم التطرق للمسؤولية الأخلاقية للرعاة الرسميين والإطاحة السياسية للقضايا الرياضية ابتداءا من عدة أحداث منها المقاطعة السياسية لدورة ألعاب موسكو عام 1980 ولوس أنجلوس عام 1984، وصولا للتعصب والعداء للأخلاق للرياضة التي ظهرت بشكل خاص خلال مباراة كرة القدم مصر- الجزائر 2009.