MbrlCatalogueTitleDetail

هل ترغب في حجز الكتاب؟
Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention
Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention
لقد وضعنا الحجز لك!
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
عفوًا! هناك خطأ ما.
عفوًا! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من وضع الحجز. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention
Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention

يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
كيف تريد الحصول عليه؟
لقد طلبنا الكتاب لك! عذرا ، تسليم الروبوت غير متوفر في الوقت الحالي
لقد طلبنا الكتاب لك!
لقد طلبنا الكتاب لك!
تم معالجة طلبك بنجاح وستتم معالجته خلال ساعات عمل المكتبة. يرجى التحقق من حالة طلبك في طلباتي.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
يبدو أننا لم نتمكن من تقديم طلبك. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention
Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention
Journal Article

Reading Things Not Seen: A Reflection on Teaching Reading, Race, and Ghosts in Juvenile Detention

2017
نظرة عامة
Ezekiel Joubert III discusses the (im)possibilities of using literature that includes the death of or violence on bodies of color and the presence of ghosts of color in curricula that supposedly promote social justice to examine how we read historical and social tragedies that haunt our historical and collective memory. Using the literary responses and reflections from juvenile detainees in a summer reading program, this studies shows how teens identified and named the racialized ghosts present in literature taught to juveniles. The article explains how reading the presence of racialized ghosts within the curriculum allowed students to co-construct knowledge, build a sociopolitical consciousness and engage in dialogue with one another and the texts in the era of extrajudicial killings of people of color in the era of #BlackLivesMatter and Trayvon Martin.