تفاصيل الأصول
MbrlCatalogueTitleDetail
هل ترغب في حجز الكتاب؟
Brand media strategy : integrated communications planning in the digital era
بواسطة
Young, Antony, 1964-
في
Branding (Marketing)
/ Internet marketing.
/ Social media.
لقد وضعنا الحجز لك!
بالمناسبة ، لماذا لا تستكشف الفعاليات التي يمكنك حضورها عند زيارتك للمكتبة لإستلام كتبك
أنت حاليًا في قائمة الانتظار لالتقاط هذا الكتاب. سيتم إخطارك بمجرد انتهاء دورك في التقاط الكتاب
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل تريد طلب الكتاب؟
Brand media strategy : integrated communications planning in the digital era
بواسطة
Young, Antony, 1964-
في
Branding (Marketing)
/ Internet marketing.
/ Social media.
يرجى العلم أن الكتاب الذي طلبته لا يمكن استعارته. إذا كنت ترغب في إستعارة هذا الكتاب ، يمكنك حجز نسخة أخرى
Brand media strategy : integrated communications planning in the digital era
Book
Brand media strategy : integrated communications planning in the digital era
متوفر في المكتبة
اطلب الآن
واختر طريقة الاستلام
الناشر
Palgrave Macmillan
ISBN
9781137279569, 1137279567, 9781349949755, 1349949752
نسخة متاحة:
1
العنصر متاح
1
إجمالي العنصر في جميع المواقع
اتصل بالرقم | نسخ | مواد | موقع |
---|---|---|---|
HF5415.1255.Y68 2014 | 1 | BOOK | BUSINESS |
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.